- خدمات الأفراد
- خدمات الشركات والمؤسسات المالية
- الخزينة
- طرق التعامل مع البنك
-
العمولات والمصاريف
العمولات والمصاريف
1) متطلبات الدخول إلى الخدمة
إن كنت قد اشتركت في الخدمات الشخصية فقط، فستحتاج إلى رمز مستخدم ورمز سري . أما اشتراكك في خدمات الدفع أيضا فيتطلب استخدامك لجهاز توثيق إضافي أو كلمة سر ثانية .
2) كيف تستخدم الخدمة
3) ماذا يحصل عندما تستخدم الخدمة للمرة الأولى
4) إرشادات لمستخدمي الخدمات الشخصية
5) إرشادات لمستخدمي أجهزة التوثيق
6) إرشادات لمستخدمي كلمة السر الثانية
أن طلبك لأي من الخدمات أدناه، سيتطلب استخدامك لكلمة السر الثانية لتأكيد :
7) كيف تستطيع الوصول إلى ملفات المساعدة (HELP )
خلال استخدامك لأي خدمة من القائمة الرئيسية، اضغط على المفتاح (؟) الموجود في الجزء العلوي من الشاشة للاطلاع على المعلومات الموجودة لهذه الخدمة . كما يمكنك الاطلاع معلومات أي خدمة بالضغط على مفتاح محتويات “Contents”
8) كيف تستطيع الخروج من الخدمة
خلال استخدامك لأي خدمة من القائمة الرئيسية، اضغط على المفتاح (X) الموجود في الجزء العلوي من الشاشـة. بعد خروجك من الخدمة، لا يمكنك استخدامها مرة أخرى إلا بعد مضي فترة 5-10 دقائق .
9) متى يتوقف اشتراكك مؤقتا بالخدمة :
إدخال رمز المستخدم عشرة مرات متتالية خطأ سيؤدي إلى توقف اشتراكك مؤقتا بالخدمة، وستضطر إلى مراجعة فرعك لاعادة تشغيلها.
10) ارشادات هامة :