دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت
 
دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت
 

عن ماذا تبحث ؟
كيف يمكننا المساعدة ؟

الأكثر بحثاً

أهلا بكم في
البنك العربي
البحرين

Buble
  • Arab_Bank_4

عميلنا العزيز،،

حرصًا منا على تقديم أعلى مستويات الخدمة وتعزيز رضاكم على خدماتنا، وحتى نكون دائمًا عند حسن ظنكم، في حال كان لديكم أي شكوى حول خدماتنا أو منتجاتنا، يرجى تخصيص دقائق من وقتك لتقديمها مباشرة إلى البنك من خلال النموذج الالكتروني أدناه و سيتم التواصل معكم من خلال من خلال فريق وحدة شكاوي العملاء خلال خمسة أيام عمل.

يمكنك ارسال شكوى عن طريق تعبئة النموذج (اضغط هنا).

كما ويمكنك أيضا تقديم أي شكوى لوحدة إدارة شكاوى العملاء عبر أي من الطرق التالية:

  • البريد الإلكتروني الخاص بوحدة شكاوي العملاء: ComplaintsBahrain@arabbank.com.jo
  • الاتصال  بمركز خدمة العملاء على الرقم 17541000 والمتاح على مدار الساعة
  • صناديق الاقتراحات والشكاوى الموجودة في الفروع
  • البريد الالكتروني الآمن من خلال القنوات الإلكترونية الخاصة بالبنك
  • الحضور الشخصي
  • الفاكس ١٧٥٤١١١٦
  • البريد العادي الى مسؤول الشكاوى في البنك على صندوق البريد رقم ٣٩٥ المنامة - البحرين (لشكاوي عملاء قطاع التجزئة) أو صندوق بريد رقم ۸١٣ المنامة – البحرين (لشكاوي عملاء قطاع الجملة)
  • مسؤول الشكاوى المتواجد خلال أوقات العمل في المبنى الرئيسي في منطقة الدبلوماسية

للاطلاع / تحميل دليل شكاوى العملاء، يرجى الضغط (هنا).