English

خدمات الأفراد

كن أحد الرابحين مع البنك العربي!

تسوق بكل سهولة وأمان عبر الانترنت مع بطاقات فيزا البنك العربي الائتمانية وبطاقات فيزا للشراء عبر الانترنت وكن أحد الرابحين!

إذا لم تكن من مستخدمي بطاقة فيزا من البنك العربي للشراء عبر الانترنت، فقد حان الوقت للبدء بذلك! استرد 5% من قيمة أول عملية شراء عبر الانترنت خلال فترة الحملة* وبحد أقصى 50 دولاراً أمريكياً.

ليس هذا فحسب، بل سيكون هناك أيضاً 15 جائزة نقدية قيمة كل منها 50 دولاراً أمريكياً (أو ما يعادلها بالعملات الاخرى) للعملاء الأكثر استخداماً لبطاقاتهم عبر الإنترنت خلال فترة الحملة.

في حال لم تقم بتفعيل بطاقتك الائتمانية مسبقاً للشراء عبر الانترنت، يمكنك الآن تفعيلها عبر عربي أون لاين أو الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية أو من خلال زيارة أحد فروعنا.

يرجى زيارة صفحاتنا التالية للتعرف على كل من:

للتسجيل المباشر في خدمة "Verified by Visa " (اضغط هنا).

لماذا الانتظار؟ استخدم بطاقتك فيزا الائتمانية أو الشراء عبر الانترنت من البنك العربي للشراء عبر الانترنت من خلال خدمة Verified by Visa و كن أحد الرابحين بجوائزنا العديدة! إذا لم تكن من حاملي بطاقات فيزا البنك العربي فليس هناك وقت أفضل من الآن للتقدم بطلب الحصول على واحدة والبدء باستخدامها.

لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال على 17541000 أو زيارة أحد فروعنا.

يخضع لموافقة البنك وللأحكام والشروط الخاصة بالمنتج.

*يشمل الاسترداد للبطاقات التي لم تستخدم للشراء عبر الانترنت منذ 1/1/2014 وعلى أن لا تقل قيمة العملية عن 200 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الاخرى. تسري هذه الحملة خلال الفترة الممتدة من الأول حتى الثلاثين من ابريل للعام 2015.

**إن هذه العروض مقدمة مباشرة من قبل شركة فيزا لعملائها وفقاً لأحكامها وشروطها. إن هذه العروض مملوكة حصرياً لشركة فيزا. البنك العربي وشركة فيزا شركتان منفصلتان ومستقلتان عن بعضهما البعض. البنك العربي غير مسؤول عن مدى صحة أو صلاحية هذه العروض.

الأحكام والشروط الخاصة بحملة التسوق الإلكتروني الآمن من البنك العربي:


1. تسري هذه الحملة خلال الفترة الممتدة من الأول حتى الثلاثين من نيسان للعام 2015 في كل من الأردن وفلسطين ومصر ولبنان والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين.
2. يقدم البنك العربي لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات فيزا للشراء عبر الانترنت المؤهلين الجوائز التالية:


أ‌. استرداد بنسبة 5% وبحد أقصاه 50 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملات الاخرى) من قيمة أول عملية شراء لا تقل قيمتها عن 200 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملات الاخرى) يقوم بها حامل البطاقة عبر الانترنت خلال مدة سريان الحملة وذلك للبطاقات التي لم يسبق أن تم استخدامها للتسوق عبر الأنترنت منذ 1/1/2014
ب‌. 285 جائزة بقيمة 50 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملات الاخرى) لكل منها وذلك لحاملي بطاقات فيزا وبطاقات فيزا للشراء عبر الأنترنت الأكثر استخداماً بالاستناد إلى عدد عمليات الشراء خلال فترة الحملة شريطة أن لا يقل مجموع عمليات الشراء هذه عن 200 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملات الاخرى) وتقسم الجوائز حسب الآتي:

الأردن 90 جائزة
فلسطين 40 جائزة
مصر 40 جائزة
لبنان 25 جائزة
الإمارات العربية المتحدة 25 جائزة
قطر 15 جائزة
البحرين 15 جائزة
موظفو البنك العربي 35 جائزة مقسمه بالتساوي بين المناطق المشاركة وبواقع خمس جوائز لكل منطقة.

 3. يجب في البطاقات المؤهلة للاستفادة من الحملة أن تكون نشطة وغير متعثرة ومفعلة للاستخدام عبر الانترنت.
4. يتم احتساب الحركات التي تم قبولها وقيدها على البطاقات فقط.
5. يتم احتساب عمليات الشراء التي تتم على البطاقات الفرعية ذات الحد المشترك لصالح حامل البطاقة الرئيسية. ويتم معاملة البطاقات الفرعية ذات الحد المنفصل على أنها بطاقات رئيسية.
6. لا يحق للعميل الواحد ربح أكثر من جائزة.
7. سيتم قيد مبالغ الاستردادات والجوائز على حسابات البطاقات المؤهلة بعد انتهاء فترة الحملة
8. يحتفظ البنك بحقة في اختيار العملاء المؤهلين بناء على المعلومات المتوفرة لدى البنك عند تاريخ اتخاذ القرار، ويعتبر قرار البنك نهائياً بهذا الخصوص.
9. يحق للبنك العربي تعديل الأحكام والشروط الخاصة بالحملة في أي وقت وكما يراه مناسباً مع قيام البنك بإشعار العملاء بذلك تبعاً للطرق التي يراها البنك مناسبة بهذا الخصوص.
10. يحق للبنك انهاء هذه الحملة كلياً أو جزئياً في أي وقت ودون ابداء الأسباب مع قيام البنك بإشعار العملاء بذلك تبعاً للطرق التي يراها البنك مناسبة بهذا الخصوص.

 

مرخص كمصرف تجزئة وجملة من قبل مصرف البحرين المركزي. تتوفر هذه الخدمة لعملاء قطاع التجزئة.